مراجعة سريعة لجهاز هواوي ميت بوك D15

0
276
مراجعة سريعة لجهاز هواوي ميت بوك D15

إن سلسلة ميت بوك  D هو مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هواوي ذات الأسعار المعقولة، وفي هذه المقالة، قمنا بتجميع الانطباعات عن طراز أقدم قليلاً، ومع ذلك لا يزال يتمتع بشعبية في بعض المناطق، وهو ميت بوك D15 انه لابتوب جميل يجمع بين التصميم والأداء السريع والفعال. إذا كنت تتساءل عن هواوي ميت بوك d15 i5 سعر، فبإمكانك الحصول على كافة التفاصيل من على موقع شركة هواوي الرسمي. والآن دعونا نمر إلى المراجعة التي قمنا بتنفيذها بمساعدة اولترا بوك ريفيو.

يوفر هذا بنية معدنية بالكامل مدمجة وخفيفة ولوحة مفاتيح جيدة جدًا وشاشة IPS غير لامعة وأجهزة مختصة يمكنها التعامل بسهولة مع الأعمال اليومية.

اضطرت هواوي إلى قطع بعض الزوايا من أجل تلبية نقطة السعر المنخفضة، ونتيجة لذلك، لا يوجد سوى بطارية 42 وات داخل ميت بوك  D ، ولا يوجد منفذ USB-C أو قارئ بطاقة، والشاشة ساطعة أو ملونة بشكل متوسط – دقيق ولوحة المفاتيح تفتقر إلى الإضاءة الخلفية.

التصميم والنظرة الأولى

يُستخدم الألمنيوم في الغلاف الخارجي والداخلي بالكامل لهذا الكمبيوتر المحمول، لذا فإن كل ما تلمسه مصنوع من الألومنيوم الناعم الأملس. لا يبدو قويًا كما هو الحال في بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر تميزًا الموجودة في السوق، حيث لا يزال هناك بعض المرونة في الهيكل ، لكن جهاز ميت بوك 15 D لا يزال مصنوعًا بشكل أفضل وأكثر ثباتًا من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى مقاس 15 بوصة في النطاق السعري. سأكون حذراً عند حمل هذا على حقيبتي، حيث أن الشاشة ضعيفة قليلاً والضغط على الغطاء يضغط على اللوحة نفسها، لذلك من الأفضل وضع هذا داخل نوع من الغلاف الواقي، والذي سيمنع أيضًا المعدن من الخدش.

لم تبخل هواوي في جودة التصميم، حيث يلتصق الجزء السفلي والجوانب بشكل متدفق ولا تُترك أي فجوات. لقد لاحظت أن البلاستيك المستخدم في الحافة السفلية يميل إلى التقشر في العينة، تاركًا فجوة بين الإطار والشاشة، وأخشى أن الغبار يمكن أن يدخل هناك بمرور الوقت. لست متأكدًا مما إذا كان هذا أمرًا يصيب جميع طرز ميت بوك  D، ولكن تأكد من التحقق من الحواف الموجودة على وحدتك، إذا انتهى بك الأمر إلى اختيار واحد تصميم

تصميم

يعد جهاز ميت بوك أيضًا جهاز كمبيوتر ذو مظهر جميل، مع اللون الفضي والأسود. قد لا يحب البعض منكم العلبة المستديرة، والتي أوافق على أنها تقلل إلى حد ما من الجماليات، وأن علامة هواوي التجارية على الغطاء ربما تكون أكبر من اللازم، ولكن بخلاف ذلك، فإن التصميم بسيط ونظيف.

هذا أيضًا جهاز عملي. لا توجد حواف أو زوايا حادة في أي مكان حوله، وكاميرا الويب موضوعة في الجزء العلوي من الشاشة والأقدام المطاطية في الأسفل تحافظ على الجهاز مثبتًا بشكل جيد على المكتب. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى كلتا يديك لفتح الشاشة، حيث أن المفصلات صلبة نوعًا ما، ويمكنك فقط إعادتها إلى حوالي 130 درجة، وهو ما يمكن أن يكون محدودًا عند استخدام الجهاز على الركبة.

بالعودة إلى هذا المنافذ، ستحصل على ثلاث فتحات USB-A، و HDMI بالحجم الكامل ومقبس سماعة رأس في هذا الكمبيوتر المحمول، ولكن لا يوجد USB-C أو قارئ بطاقة، وهو ما قد يريده البعض منكم. يعني عدم وجود USB-C أيضًا أن هذا الجهاز يتم شحنه عبر قابس أسطواني قياسي، على عكس أجهزة كمبيوتر هواوي الأخرى ذات المستوى الأعلى.

بشكل عام، يبدو جهاز ميت بوك 15 D أنه أعلى من النطاق السعري، وهذا هو أحد عوامل الجذب الرئيسية فيه. كان من الممكن تقدير المفصلة الأكثر سلاسة ومنافذ أفضل، بالإضافة إلى عناصر العلامة التجارية الأكثر دقة في ميت بوك  13 أو X برو.

لوحة المفاتيح ولوحة التتبع

يعتبر ميت بوك  D نوعًا جيدًا أيضًا فيما يخص المهام الكتابية. المفاتيح مصنوعة من البلاستيك الصلب وهي متذبذبة قليلاً، لكن التصميم رائع، بأغطية مفاتيح كبيرة ومتباعدة بشكل صحيح. لا يوجد قسم NumPad، ولكن يمكنك الحصول على صف إضافي من مفاتيح الوظائف على اليمين، الأمر الذي يستغرق بعض الوقت لتعتاد عليه، ولكنه سيكون مفيدًا بمجرد القيام بذلك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here