huawei p50 pro أهم ما يجب معرفته بخصوص هواويP50 برو

0
286
هواوي p50 برو

كل شيء عن Huawei p50 pro

أي مراجعة لجهاز huawei p50 pro uae يجب أن تعترف بأن هذا هاتف رائع – إنه ذو مظهر جيد وقوي ونظام كاميرا ممتاز. إذا كنت مهتمًا بأجهزة هواوي، فألق نظرة على دليلنا لأفضل ميزات الجهاز الذي أعددناه بمساعدة تي 3.

في مراجعة هواوي P50 Pro هذه، يمكنك معرفة كيفية مقارنة الجهاز بالأجهزة المنافسة، بالإضافة إلى ما هو جديد فيها. بالإضافة إلى ذلك، ستكون قادرًا على قراءة كل شيء عن التصميم والعرض ونظام الكاميرا بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الأداء والبطارية.

كما هو الحال مع الإدخالات الأخرى في سلسلة P50، يعرض Pro أحدث “تصميم كاميرا مصفوفة مزدوجة” للشركة ؛ تتخللها وحدتا الكاميرا الدائرية الكبيرة الموضوعة إحداهما فوق الأخرى في الزاوية اليسرى العلوية من ظهر الهاتف الزجاجي العاكس.

يتم بعد ذلك وضع الوحدات نفسها فوق عنصر متدرج على شكل حبوب الدواء، ولكن حتى مع هذا النهج، فإن نتوء الكاميرا ضئيل والتخطيط مثير للفضول؛ مع ثلاثة من أجهزة الاستشعار الخلفية الأربعة للهاتف في الوحدة العلوية ونظام التقاط الصور عن بُعد والفلاش ونظام التركيز التلقائي في الجزء السفلي.

ألوان هواوي بي 50 برو

بينما قدمت هواوي الهاتف بأربعة ألوان – Cocoa Gold و Pearl White و Charm Pink و Golden Black – فإن الألوان الذهبية والأسود هي الأكثر انتشارًا دوليًا.

يمكن العثور على IR blaster على طول الحافة العلوية لـ P50 Pro، بجانب جزء من فتحات مكبر الصوت والميكروفون

لا يخيب اللون الذهبي التوقعات مثل مجموعة هواوي المعتادة من اللمسات النهائية اللافتة للنظر، وحتى وصفه بالذهبي يبدو وكأنه امتداد ؛ بمظهر فضي يشبه المرآة ويتميز “بلمسة من الشاي”، كما وصفه أحد ممثلي هواوي.

ما هو لطيف هو مهارات مطابقة الألوان لفريق التصميم، مع إطار معدني مكمل يتبع ملامح الجوانب المستديرة للهاتف بينما يحتضن الحافة العلوية والسفلية. على الرغم من أن اللمسة النهائية اللامعة معرضة بشكل غير مفاجئ لبصمات الأصابع، إلا أن هواوي ضمنت علبة شفافة مرنة في الصندوق للتخفيف من هذه المشكلة إلى حد ما، ولا يزال هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالألوان التي اخترتها أيضًا.

على الرغم من امتلاكها لبطارية أكبر من سابقتها، إلا أنها أخف وزنًا (195 جرامًا مقابل 209 جرامًا) وأرفع (8.5 ملم مقابل 8.95 ملم) من P40 Pro لعام 2020 ؛ بفضل ذلك الإطار المعدني الرقيق، والزجاج الأمامي والخلفي المنحني. التأثير الكلي هو الرائد النحيف والخفيف بشكل منعش مع جودة بناء من الدرجة الأولى، ومقاومة الغبار والماء IP68.

العرض والصوت

  • شاشة OLED ذات حواف منحنية مذهلة
  • مستشعر بصمة متوسط في الشاشة
  • أول هاتف من سلسلة P مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز

يأتي جزء من هذا الشعور اللطيف باليد من حقيقة أنه، على عكس العديد من المنافسين الآخرين من الدرجة الأولى، فإن P50 Pro ليس هاتفًا ضخمًا.

يحيط إطاره الرفيع بلوحة ذات حافة منحنية 6.6 بوصة والتي – لأول مرة في سلسلة P – تقفز إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز لتقديم صور فائقة النعومة. يترافق ذلك مع معدل استجابة اللمس 300 هرتز (رائع للألعاب) والتحكم في التعتيم 1440 هرتز PWM (يهدف إلى تقليل إجهاد العين، خاصة عند السطوع المنخفض).

عززت هواوي أيضًا تقنية العرض الخاصة بها من خلال دمج دعم الألوان 10 بت – وعلى الرغم من أنها لا تمتد إلى منطقة 4K، مثل بعض المنافسين – فإن دقة 2700 بكسل × 1228 بكسل تؤدي إلى 450 بكسل لكل بوصة. قم بإقران هذا بزوايا مشاهدة استثنائية (ناهيك عن الحد الأدنى من انخفاض السطوع عند النظر إليه خارج المحور) وهو يجعله أحد أجمل شاشات الهواتف الذكية الموجودة حاليًا.

انتقلت الكاميرا الأمامية من عرض مستشعر مزدوج على شكل حبوب الدواء من سلفها إلى أداة نهائية فردية ذات وضع مركزي أقل اقتحامية، في حين أن مستشعر بصمة الإصبع البصري الموجود في الشاشة يجلس منخفضًا على اللوحة ويعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية، ولكن يمكن تحسينها – من حيث وقت الاستجابة والموثوقية (هناك أيضًا خيار فتح الوجه المستند إلى كاميرا RGB المفاجئة).

هذه الشاشة الفخمة مصحوبة بزوج من مكبرات الصوت الاستريو، مع شبكات مكبرات صوت مثبتة في كل من الحواف العلوية والسفلية للهاتف (عند الإمساك بها في وضع عمودي). هناك تحيز متعمد تجاه الترددات المتوسطة والعالية من السماعة العلوية، بينما يوفر الجزء السفلي صوتًا بمزيد من الجهير، وهو أمر شائع فيما يتعلق بسماعات الهاتف الذكي الاستريو.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here